إثر إعلان منظمة الصحة العالمية “كوفيد-19” جائحة عالمية، قرر مصرف السراي للتجارة والاستثمار (أتيب) اتخاذ مجموعة من التدابير لمجابهة هذا الفيروس وضمان سلامة زبائننا الكرام، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات المصرفية لكافة زبائننا دون انقطاع.

تقتضي هذه الإجراءات على توفير خدمات مصرفية عن بعد، دون تكبد الزبون مشقة زيارة الفرع، وتعرضه لخطر العدوى والإصابة، بالإضافة إلى حث كافة الزبائن على استخدام خدمات الدفع عبر البطاقات المصرفية بديلاً عن طرق الدفع النقدية؛ كونها أقل خطورة في نشر العدوى الفيروسية.

التزامًا منّا تجاه زبائننا ومساعدتهم على تجاوز هذه الفترة، يعلن أتيب عن:

  1. تقديم خدمة “أتيب كونيكت” مجانًا لحسابات الأفراد، دون رسوم الاشتراك السنوي؛ حيث بوسع زبائننا الكرام الاطلاع على حركة الحسابات والتحويل بين الحسابات؛ بالإضافة إلى شحن بطاقات أتيب المحليّة المقبولة لدى شبكة رصيد وغيرها من الخدمات، وذلك عبر تطبيق أتيب كونيكت أو عبر الرسائل النصيّة القصيرة
  2. 2- إمكانية الاشتراك بخدمة أتيب كونيكت لغير المشتركين فيها، يرجى ارسال رسالة تتضمن: (نسخة من جواز السفر، نسخة من إفادة الرقم الوطني، بالإضافة إلى الاسم الرباعي، ورقم الحساب الجاري ورقم الهاتف) عبر البريد الإلكتروني: ebanking@atib.ly، أو الاتصال بمركز اتصالات أتيب.
  3. تمديد مواعيد عمل مركز الاتصالات لتكون من الساعة 8:30 صباحًا إلى 6:30 مساءً من الأحد إلى الخميس، ويوم السبت من الساعة 9:00 صباحًا إلى 3:30 عصراً
  4. توصية الجميع بالحد من استخدام المعاملات المالية النقدية والاستعاضة عنها باستخدام البطاقات المصرفية للحد من الانتشار الوبائي المحتمل لفيروس كورونا المستجد.

 

آملين السلامة للجميع.