ATIB GM letter on CBS Conversion)

السادة زبائننا الكرام

أود، عبر هذه الرسالة، إحاطتكم علماً بآخر مستجدات أتيب. إذ يسرنا إبلاغكم أنه وبحلول يوم الأحد 3 يناير 2021، ستتم عملية التحول إلى المنظومة المصرفية الحديثة. ستساعدنا المنظومة على تحقيق إستراتيجيات نمونا طويلة المدى وتعزيز خدماتنا الرقمية.

لقد بدأنا عملية التحول للمنظومة المصرفية الحديثة منذ أكثر من عام حين بدأنا رحلة بحثنا عن منظومة مصرفية حديثة من شأنها تحسين تجربة زبائننا ومساعدتنا في نفس الوقت على تحقيق أهدافنا وإستراتيجياتنا. يتشرف أتيب بخدمة أكثر من 100 ألف زبون في العديد من الشرائح والعدد مرشح للارتفاع، وهذا ما أدى إلى رغبتنا في تحسين قدراتنا على خدمتكم وخدمة زبائن المستقبل. لذلك اخترنا تيمينوس – T24 للمنظومة المصرفية الحديثة. ]بيان تيمينوس الصحفي[

خلال عملية التحول للمنظومة الحديثة، ستحدث جل التغييرات خلف الستار، في الكواليس، وقد ينتج عنها تذبذب أو تعطل بعض الخدمات. سنبذل قصارى جهدنا وكفاءتنا حتى يكون هذا التحول سلساً ولا يؤثر على تجربتكم معنا. وعليه، تقبلوا منا مسبقاً اعتذارنا عن أي إزعاج قد تتسبب فيه عملية التحول من منظومة إلى منظومة، شاكرين صبركم وسعة صدركم خلال هذه الفترة.

ستتلقون معلومات أساسية بخصوص عملية التحول للمنظومة الحديثة، بما في ذلك معلومات بشأن الحسابات والخدمات التي قد تتأثر جراءه، بدايةً من يوم الأحد 27 ديسمبر 2020 عن طريق البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك ولينكد إن) وموقعنا على الويب. لا تتردوا في الاتصال بنا عبر مسؤولي العلاقات إن كانت لديكم أي أسئلة. جميع مسؤولي العلاقات على أهبة الاستعداد للإجابة عن جميع استفساراتكم بشأن عملية التحول للمنظومة المصرفية الحديثة .

مرة أخرى، اسمحوا لنا أن نشكر ثقتكم المتجددة وولاءكم لأتيب. كلنا حماسة لهذا التحول ورغبة في خدمتكم.

مع فائق الاحترام،

فاروق العبيدي

المدير العام

مصرف السراي للتجارة والاستثمار (أتيب)